مشاهير

محمد رمضان في قلب تابوت

ظهر النجم المصري، محمد رمضان في برومو أغنية جديدة يستعد لطرحها في الأيام القليلة المقبلة، تحت عنوان “غاوي نكش”، وهو داخل تابوت.

وأثار رمضان الجدل بالفيديو الترويجي الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد اعتماده زي فرعوني وتاج ملكي وهو نائم، داخل تابوت.


وقام رمضان بغناء مقطع من الأغنية التي تقول في كلماتها: “اسمع يا بني أنت وهو دي اللحظة اللي استنتوها.. في مني نسخة واحدة كلهم بيقلدوها”، وعلق عليه قائلا: “غاوي_نَّكشّ قريباً”.

في سياق آخر، منحت منصة التواصل الاجتماعية “فايسبوك”، لقب “النامبر وان” و”الأسطورة”، لقيصر الغناء العربي، كاظم الساهر، وصدمت في نفس الوقت النجم المصري، محمد رمضان الذي يطلق على نفسه هذه الألقاب.

وقامت إدارة “فايسبوك” بإضافة عبارة “the no.1 arabic legend”، على صفحة الفنان كاظم الساهر، فور وصول عدد متابعيه لأزيد من 12 مليون متابع، ليعتبر بذلك النجم العربي الأكثر متابعة عبر منصة “فايسبوك”.

من جهة أخرى، شارك النجم المصري، محمد رمضان، كواليس تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني “موسى”، مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وظهرت فتاة معجبة بمحمد رمضان في مقطع الفيديو الذي نشره النجم على حسابه، وهي تبكي وانتابتها حالة الدهشة فور رؤيتها له، واقترب منها بعدها وحاول تهدنتها وقبل يدها.

وعلق رمضان على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام: “الاسكندرية دلوقتي أثناء تصوير مسلسل رمضان 2021 موسى.. ثقة في الله نجاح”


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى