مشاهير

محمد خيي ومخرج “سلامات أبو البنات” يكشفان خبايا الجزء الرابع

بعد النجاح المستمر الذي واكب الأجزاء الثلاث السابقة من الدراما المغربية المُميزة “سلمات أبو البنات”، تنطلق أحداث الجزء الرابع من تأليف وإخراج، هشام الجباري، ويُشارك في بطولته محمد خويي، والسعدية لديب، وجيهان كيداري، وعمر لطفي، وسلمى صلاح، وفاطمة الزهراء بلدي، وآخرين..

ومن جهته قال المخرج، هشام الجباري إن النجاح اللافت الذي تحقق مع عرض الأجزاء الثلاث الأولى، “ضاعف مسؤليتنا في الحفاظ على هذا النجاح وتحقيق الكثير من المُتعة الإضافية للمُتابعين، داخل المغرب وخارجها”.


وأوضح الجباري أن تقديم أربعة أجزاء بهذا الشكل، هي سابقة أولى من نوعها بالنسبة للدراما المغربية، مشيرا إلى أن المحتوى الدرامي للعمل يسمح باستمرار تقديم أجزاء أخرى.

وكشف الجباري في بلاغ توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه، أن المُسلسل يناقش في الجزء الرابع الكثير من القضايا والأفكار الإجتماعية التي يعج بها المُجتمع المغربي، وهو يختلف في مُناقشة الكثير من المواضيع والأفكار التي تُهم المجتمع المغربي وخصوصا في فئات عمرية مُختلفة، وفي الوقت ذاته يستحضر المُسلسل الكثير من الروح التي كانت سائدة في الجزء الأول بعد تشتت العائلة في الأجزاء التالية، وأوضح مُخرج المُسلسل أنهم كانوا حريصين جداً على إستمرار شكل البطولة الجماعية مع الحرص أيضا، على وجود نجوم جدد ينضمون رفقة الفنانين الكبار المُستمرين حيث ينضم للعمل كل من الفنانين، بديعة الصنهاجي، وعبد اللطيف الخمولي، وبن عيسي الجيراري، وكوثر بامو، وكوثر بودراجة، وإلهام واعزيز، وآخرين.

وأكد الجباري أن التحضير للموسم الرابع استمر لمدة ثلاثة أشهر، والتصوير تم في مدينة الدار البيضاء، وبعض المشاهد تم تصويرها بمدينة المُحمدية واستمر التصوير ثلاثة أشهر، وقال “انتهينا تماما من كل مراحل المُسلسل وهو جاهز للعرض عبر شاشة قناة “MBC5″، ومنصة “شاهد VIP”.

ومن جانبه، قال الفنان، محمد خويي: “إن الجزء الرابع كان الأصعب لأننا أصبحنا مُطالبين بالنجاح أكثر، والحفاظ على ما تحقق من أثر وصدي طيب لدي المُشاهدين في كل مكان”.

وأوضح أن هناك تطور إيجابي في المواضيع والقضايا التي يطرحها العمل خلال الجزء الجديد، وقال إن أهم ما يشغله في أسلوب الأداء هو ضرورة الأداء بصدق حتي يصل هذا الإحساس للمُشاهد.

وأكد أن التآلف بين الأبطال والمخرج والفريق الفني خلف الكاميرا سمح لكل طرف أن يُقدم أفضل ما عنده، وأتاح فرص كبيرة للإنسجام والإندماج، وتمنى الفنان الكبير، محمد خويي أن يستقبل الجمهور الجزء الجديد بنفس الحماس والنجاح الذي واكب الأجزاء السابقة وخصوصاً أن هناك الكثير من الأفكار والموضوعات الجيدة المطروحة والتي تحتاج لأن نُناقشها في أعمالنا الدرامية المُختلفة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى