مشاهير

محمد خويي يكشف سر نجاح مسلسل “سلمات أبو البنات”

بعد النجاح الذي حققه المسلسل الرمضاني” سلمات أبو البنات”، توجه الفنان الكبير محمد خويي، بالشكر الكبير لمخرج المسلسل هشام الجباري، ولمنتجته فاطنة بن كيران، على الطيبة والمعاملة الحسنة مع المشاركين في هذا العمل الدرامي.

ونشر الممثل القدير محمد خويي عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، تدوينة مطولة كتب فيها:”شكر كثير كبير للمبدع الرائع هشام الجباري احترافيته على جديته على رؤيته الفنية على طيبوبته ومعاملته بكثير من الحب للجميع ما انعكس على سلمات ابو البنات”.


وأضاف بطل “سلمات أبو البنات”،”شكر كثير كبير للمنتجة فاطنة بن كيران لتوفيرها الظروف الملائمة للإبداع والتفنن ولكل مساعديها أتقدم بالشكر الكبير لكل المشخصين والمشخصات على المجهود والتفاني والجدية في العمل ورغبتهم الكبيرة من أجل إدخال ولو قليلا من الفرح والسرور والمتعة لكل بيت مغربي وبالتالي تشريف الدرامة المغربية”.

وختم الممثل الكبير حديثه:”الطاقم التقني جنود الخفاء الف الف شكر على صبركم على إبداعكم على تحمل كل الصعاب على تفننكم مايهمكم هو إسعاد المغاربة وتقدم الدرامة المغربية وشكر خاص لكل المبدعين المهمومين من أجل تطوير الدرامة في بلدنا حتى تتمكن من منافسة درامات أخرى متمنياتي بالتوفيق للجميع”.

وللإشارة، فإن مسلسل “سلمات أبو البنات” الذي يعرض طيلة شهر رمضان على قناة “ام بي سي 5″، وشارك في بطولته العديد من الوجوه الفنية المغربية، في مقدمتهم، محمد خويي، عمر لطفي، السعدية لديب، هاشم البسطاوي، وآخرون، حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى