مشاهير

محمد الخلفي يطمئن جمهوره عن حالته الصحية -فيديو

هند منير

كسر مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي غياب الفنان محمد الخلفي الطويل، وأعاده مجددا إلى الواجهة، من خلال تكريمه خلال فعاليات الدورة الخامسة  للمهرجان، الذي انطلقت فعالياته يوم ال 6 من شهر شتنبر الجاري.


ورصدت عدسات موقع “سيت أنفو” نزول محمد الخليفي رفقة الفنان مراد العشابي من سيارة موكب الفنانين المدعويين قبل أن يتم حمله ونقله على عركسي متحرك، ليتم عقبها  التقاط صور للفنان القدير الخلفي على السجادة الحمراء، بعد طول غياب بسبب المرض.

وبهذه المناسبة، عبر الفنان محمد الخلفي عن سعادته الكبرى واعجابه بالاستقبال الحاشد الذي خصصته له الصحافة المغربية، مبرزا انها المرة الالى منذ بداية  مسيرته الفنية التي انطلقت عام 1957 التي يحظى فيها بهذا الاهتمام الواسع من قبل أهل الإعلام، مشددا على أن ذلك أكد له المكانة الكبيرة التي يحظى بها في قلوب الصحافة والمغاربة، مبادرا بتقديم شكره الجزيل للصحفيين.

كما شكر الفنان محمد الخلفي المشرفين على مهرجان الفيلم العربي، الذين فكروا في تكريمه خلال نسخة هذه الدورة الخامسة.

وحرص محمد الخلفي على طمأنة جمهوره بخصوص وضعه الصحي مبرزا أنه يعاني من مرض الروماتيزم، الذي شل قدرته على تحريك رجليه، متأسفا لكون المرض لم يسعفه ومنعه من حلم معاودة الوقوف فوق خشبة المسرح.

المزيد من التفاصيل بخصوص أحدث ظهور للفنان محمد الخلفي وتكريمه خلال فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الفيلم العربي ندعوكم لمتابعة الفيديو التالي :


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“طوطو” يخلف وعده للفنانين المغاربة

زر الذهاب إلى الأعلى