مشاهير

محمد الترك يوجه رسالة لزوجته دنيا بطمة -صورة

وجه زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، رسالة حب ودعم لزوجته، عقب مرورها هي وعائلتها بأزمة بسبب تورط شقيقتها ابتسام في قضية “حمزة مون بيبي”.

وشارك محمد الترك صورة لزوجته دنيا بطمة، مع متتبعيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام” وأرفقها بتدوينة، جاء فيها:”ملكتي الجميلة لا تهتمي، ملكتي الغاليه لا تكترثي،  ملكتيا لا تقلقي ، الله معنا ورضى الوالدين معنا ومحبة الأهل والأصدقاء والناس معنا”.


وأضاف أبو غزل:” فلجبل يبقى شامخ في يوجه العواصف والقمه تبقى لأصحاب القمه وعزة النفس من قوم الإكرام ولي الكرم له طبع لا يمكن يظام وانتي لم تخطي بحق ناسك ولا في يوم وطيتي راسك مهما جتك من خطايا الناس والتجريح فلا يهزك شي فانتي الجبل وانا حصنك المنيع”.

ويشار إلى أن الفنانة دنيا بطمة تمر بأزمة بسبب اعتقال شقيقتها ابتسام على اثر تورط اسمها بقضية مابات يعرف إعلاميا بحساب”حمزة مون بيبي”.

View this post on Instagram

ملكتي الجميلة لا تهتمي .. مملكتي الغاليه لا تكترثي .. ملكتي الحنونة لا تقلقي ، الله معنا ورضى الوالدين معنا ومحبة الأهل والأصدقاء والناس معنا , فلجبل يبقى شامخ في يوجه العواصف والقمه تبقى لأصحاب القمه وعزة النفس من قوم الإكرام ولي الكرم له طبع لا يمكن يظام وانتي لم تخطي بحق ناسك ولا في يوم وطيتي راسك مهما جتك من خطايا الناس والتجريح فلا يهزك شي فانتي الجبل وانا حصنك المنيع . @dunia_batma ❤️

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى