مشاهير

محمد الترك يقدم على خطوة مهمة

عقب الضجة التي واكبت مثوله أمام المحكمة في ابتدائية مراكش، الأسبوع المنصرم، على خلفية اتهامه وفتاة تدعى وصال، بـ “السرقة والتحريض على الفساد”، قرر محمد الترك زوج الفنانة، دنيا بطمة، التزام الصمت.

وتوقف الترك عن التدوين عبر حسابه على “الإنستغرام”، أخيرا، بعدما هاجم الأسبوع المنصرم، بطمة، التي خرجت في بث مباشر اتهمته فيه بتعنيفها في وقت سابق.


حري بالبيان، أن الفنانة المغربية، دنيا بطمة أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعية ليلة الجمعة الماضية، عقب ظهورها في بث مباشر تذرف الدموع وتروي معاناتها مع العنف الجسدي من طرف زوجها، محمد الترك.

وخرج المنتج البحريني ، محمد الترك في بث مباشر هو الآخر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ينفي من خلاله ما جاء على لسان أم ابنتيه، دنيا بطمة.

وأوضح الترك في حديثه أنه لم يضرب زوجته، دنيا بطمة ، قائلا:”كانت بحال بنتي عمرني عنفتها ولا ضربتها ولا ضربت بناتي وكاين أسلوب أحسن من الضرب لي هو الحوار”.

وظهرت الفنانة، دنيا بطمة في مقطع فيديو تم تداوله عبر نطاق واسع بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهي تذرف الدموع، عقب حديثها عن العنف الجسدي الذي كانت تتعرض له، والذي كان سببا كافيا لطلب الطلاق من زوجها ومدير أعمالها سابقا، محمد الترك.

وقالت دنيا بطمة: “طلبت طلب الشقاق لأن الكارو كان غيتخشا ليا في عينيا وأنا كنتضرب ونتقج ونتدفع حدا بناتي والغوات نايض، وكان كيوصلني بزاف ديال الحاجات عليه، ولكن كنت كنغمض عينيا ومبغيتش الشوهة، عندي بنتي كدخل اليوتوب وتشوف وكتفهم”.

مقالات ذات صلة:

تصرف “غير متوقع” من حلا الترك تجاه أزمة والدها

لماذا لم يمنع محمد الترك من السفر؟..”غالية” تكشف التفاصيل

محمد الترك يعود للبحرين -صورة


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى