مشاهير

“محبوبي أنت” تجمع المغربية صابرينة بلفقيه والإسباني Mayel Jeménez

اختارت الفنانة المغربية، صابرينة بلفقيه، عزف لحن الإثارة مجدداً بإعلانها عن تعاون فني جديد يجمعها بالفنان الإسباني، Mayel Jiménez في أغنية تحمل عنوان “محبوبي أنت”.

وصاغ كلمات أغنية “محبوبي أنت”، الشاعر، محمد المغربي، وهي من توزيع أيوب أفريكانو، وتوفيق صدقي.


وشاركت صابرينة بلفقيه صورة ترويجية لعملها الفني الجديد، عبر صفحتها الرسمية على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “قريباً أغنية محبوبي انتا مع الفنان Mاييل Jيمéنيز واش بغيتو تسمعوها؟”.

جدير بالذكر، أن آخر إنتاجات الفنانة، صابرينة كانت فيديو كليب أغنية “Loquita” الذي حقق 30 مليون إستماع عبر المنصات الموسيقية المتخصصة.

وتتألق صابرينة بلفقيه بأسلوبها الفني الفريد، حيث ينتظر أن يشكل هذا التعاون بداية الانتشار على مستوى إسبانيا وأوروبا، كما يعد خطوة هامة في مسيرتها الفنية بالنظر إلى شعبية الفنان خيمينيس.

وكانت صابرينة بلفقيه، قد حققت نجاحا كبيرا من خلال أدائها كوفر “ماتحاسبنيش” للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، وكوفر أغاني راي بينها: “روحي نتحاسبو”، و”نا نبغيها كاع واشكاين” إلى جانب كوفر “روحي ونسايني.”

ومن أعمال صابرينة أغنية بعنوان “هاماما” والتي حققت 2 مليون مشاهدة بعد أقل من أسبوع من طرحها عبر قناتها الخاصة على “يوتوب”، علما أن الأغنية من كلمات وألحان خالد سلام، وتوزيع محمد الفتوح وإخراج حمزة اليملاحي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى