مشاهير

مبلغ خيالي.. فنانة مغربية تصدم الجميع وتكشف مبلغ “صداقها”

حالة من الجدل خلفتها المغنية المغربية، سمية العماري، الشهيرة بـ “سوما”، بعد إعلان تلقيها من طرف زوجها، مبلغ 70 مليون كمهر لها، الشيء الذي اعتبره الكثيرون أمرا مبالغا فيه.

وردت “سوما” على سؤال متابعة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حول قيمة الصداق التي حصلت عليها، قائلة: “70 مليون ولكن أنا ما طلبت والو”.


لكن الغريب الأمر، هو أن سمية العماري قامت أمس الثلاثاء بحذف حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في خطوة مفاجئة منها، صدمت متابعيها وجمهورها.

وقررت “سوما”، منذ مدة اعتزال المجال الفني، وذلك بعد إعلان خبر زواجها، مؤكدة أن ولوجها لمجال الغناء كان مجرد غلطة.

ونشرت “سوما” تدوينة مع متابعيها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها:”بغيت نحط هاد البوسط باش نقول ليكم غنتوحشكم بزاف خديت قرار اني عتازلت الغناء والهداية كتجي من عند الله وعمري غنعاود نغني ولا نكرر هذ الغلاط”.

وتابعت: ”لان الغناء بالنسبة ليا كان غلطة لان الله ماغيسمحش لينا على ودو تاحاجة مادايمة كانت تجربة ودازت شكرا لأي واحد ساندني من البداية وشكرا لكل من وقف معايا شكرراا من القلب وخا الشكر قليل في حقكم الله يحفضكم سوما”.

ويشار إلى أن الفنانة الشابة سمية العماري، المعروفة باسم “سوما”، اشتهرت وعرفها الجمهور المغربي من خلال تقديم أغانيها رفقة الفنانة الشابة دينا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى