آخر الأخبارمشاهير

ما سبب ابتعاد لطيفة رأفت عن مواقع التواصل؟

كشفت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت عن سبب غيابها على مواقع التواصل الإجتماعية، وذلك من خلال تدوينة عبر حسابها على “إنستغرام”.

ونشرت لطيفة رأفت، صورة رفقة نجلتها “ألماس” تشرح من خلالها السبب الرئيسي وراء غيابها، في ظل ما يعانيه قطاع غزة على يد الاحتلال الاسرائيلي.


وتضمنت التدوينة ما يلي: “صباح الخيرات، لكل من يسأل عن غيابي عبر السوشل ميديا، انا الحمد لله بخير وعلى خير .. شغلي الشاغل هو أمي وابنتي ألماس، نديها ونجيبها من المدرسة اللّه يحفضها وينجيها وينجي وليدات المسلمين”.

وتابعت: “أما بخصوص الغياب، لا يمكن نتفاعل بشكل عادي معكم وظروف إخوانا في فلسطين تدمي القلب. لا يسعنا إلا الدعاء لهم، واقل شي ممكن نعملوه هو اننا نحتارموا الحاله والبشاعة اللي هما فيها ودعواتنا لهم”.

وفي سياق آخر، فاجأت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، متابعيها بقرار جديد وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت لطيفة رأفت مقطع فيديو عبر حسابها تضمن: “العطاء بلا سبب العطاء إلى حد الهبل، بطلت لانني اكتشفت إن دي كرمة زي ما تدي زي ما تاخدي، إنما لو هتفضلي تدي على طول يلي قدامك هيبقى ده بالنسبة له حق مكتسب مع كل الناس على فكرة! من يوم ما قررت دا بقيت أحسن بكتير”.
يشار إلى أن المغربية، زينب أسامة من الفنانات اللواتي أعلن تضامنهن مع الشعب الفلسطيني، بعد اندلاع حرب بين حركة حماس والجيش الإسرائيلي قبل حوالي أسبوع.

وكانت زينب أسامة قد كشفت في منشور سابق لها عن تواجد أسرة زوجها بفلسطين، هذا الأخير الذي يعيش مرحلة صعبة بسبب خوفه على عائلته.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى