مشاهير

ما المسلسل الذي يعيد دنيا سمير غانم إلى جمهورها؟

يتشوق عدد كبير من الجمهور العربي لمنتصف شهر رمضان الحالي، الذي سيحمل معه عودة النجمة، دنيا سمير غانم للشاشة، بعد غياب طويل، فرضته ظروف حياتها ومرضها ووفاة والديها.

وتطل دنيا على محبيها بمسلسل “جت سليمة”، الذي يتكون من 15 حلقة، وتشارك به دنيا في النصف الثاني من دراما رمضان هذا العام، الذي شهد انتشاراً واسعاً لمسلسلات الـ15 حلقة، وسيعرض المسلسل عبر عدد من المحطات الفضائية العربية والمنصات الرقمية.


ولن يختلف لون المسلسل عما قدمته دنيا سابقاً، إذا إنه يدور بإطار كوميدي أحبه الجمهور منها سابقاً، واشتهرت به الممثلة المصرية.

ولا تدور أحداث “جت سليمة” في مكان وزمان واحد، إذ إنها تتنقل خلال حلقاته بين أزمنة مختلفة من خلال ترحالها عبر الزمن، وهو الأمر الذي يبينه الفيديو التشويقي للعمل الذي يظهرها تقرأ أحد الكتب، وتذهب بعدها للزمان الذي كانت تقرأه، وتبدأ هنالك الأحداث والمغامرات.

ودون أي مقدمات تنتقل دنيا وشقيها عمر إلى أماكن غريبة وتعيش مع أشخاص كانوا في الماضي، منهم: السلاطين والسحرة والفرسان والأقزام وفئات مختلفة من البشر.

ويشارك في بطولة المسلسل الممثل الكوميدي المصري محمد سلام، الذي سبق له أن شكل ثنائياً ناجحاً معها، كما يظهر في العمل كل من: “بيومي فؤاد، وهالة فاخر، وسلوى خطاب، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، وسامي مغاوري وشيرين”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى