مشاهير

ما الذي يجمع بين فرانش مونتانا ومبابي؟ -صورة

عرض الرابور المغربي الشهير فرانش مونتانا، على نجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كليان مبابي، اللعب مع المغرب، خلال اللقاء الذي جمعه به، على خلفية زيارة الأخير إلى مدينة نيويورك الأمريكية.

وحرص كريم خربوش على توثيق هذا اللقاء من خلال مجموعة من الصور التي تقاسمها، عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، علق عليها بطريقة طريفة، قائلا : “قلت لأخي مبابي لا تأخذ مليار دولار سنويا مع السعودية وتعال للعب مع المغرب”.


وحظي تعليق فرانش مونتانا بإعجاب وتفاعل كبير خصوصا من قبل متابعيه  المغاربة والسعوديين عبر تطبيق الأنستغرام.

من جهة أخرى، وثق فرانش مونتانا أيضا لحظة لقائه باللاعب أشرف بنشرقي وتقاسم عبر ذات المنشور صورة رفقته خلال لقائهما بمدينة نيويورك.

جدير بالذكر، أن نادي الهلال السعودي قد تقدم بعرض ضخم وصل إلى 333 مليون دولار من أجل الاستفادة من خدماة كليان مبابي، بفي الوقت الذي ساءت فيها العلاقة بين اللاعب وفريقه الفرنسي باريس سان جيرمان.

من جهة أخرى، عرض مؤخرا فرنشا مونتانا فيلما وثائقيا، بعنوان “من أجل خديجة”، والذي  أهداه لوالدته، وتطرق من خلاله إلى تضحيات والدته الجسام، بعدما تخلى عنهم والده بالولايات المتحدة الأمريكية وعاد إلى المغرب.

وقد عرف العرض الأول لهذا الوثائقي حضور عدد من المشاهير ونجوم هوليوود، من ضمنهما: المغني  الأمريكي “سواي لي”، الممثل الشهير ديزل وشاز بالمينتري، الرابور “دادي”، إلى جانب حضور إريك آدامز، عمدة نيويورك.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى