آخر الأخبارمشاهير

ماري باتول تشارك متابعيها كواليس “رحلة العمر”

أعربت الممثلة الشابة، ماري باتول عن فخرها بالمشاركة في المسلسل الدرامي “رحلة العمر”، الذي أخرجته لميس خيرات، والذي يعرض كل اثنين وثلاثاء على القناة الأولى.

وشاركت ماري باتول متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، مجموعة من الصور من كواليس العمل، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “من زكيو إلى مينا، أشعر بامتنان كبير للعمل مع هؤلاء الممثلين الرائعين الذين شكلوا السينما في المغرب”.


وأضافت “شكر خاص لطاقم العمل المذهل، والمخرجة البارعة لميس خيرات، ولكل الفريق على جعل هذه الرحلة لا تنسى، كان شرفا لي أن أعيش هذه القصة معكم جميعا، المزيد من اللحظات السحرية في موقع التصوير”.

وتدور أحداث المسلسل حول مسار خمسة أشخاص في السبعينيات من عمرهم، يجدون أنفسهم في دار للمسنين لأسباب متنوعة، مثل الهجر العائلي، الوحدة، أو الإفلاس المالي، حيث تتقاطع طرقهم مع “مينا”، طالبة الطب، التي تكتشف قصصهم وأسرارهم وعلاقتهم بأسرتها.

ويضم المسلسل مجموعة من الفنانين، من بينهم زهور السليماني، طارق البخاري، عبد العزيز وينزا، حسن فولان، فضيلة بنموسى، راوية، غيثة براد، وكوثر سميح في أول تجربة تمثيل لها، بالإضافة إلى فنانين آخرين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




فيصل عزيزي يقطر الشمع على هاشم البسطاوي والأخير يرد

زر الذهاب إلى الأعلى