مشاهير

ماجدولين و ابتسام العروسي ممنوعتان من السباحة بسبب الفضيحة- فيديو

يبدو أن ضريبة الشهرة بدأت تزعج الممثلتين المغربيتين ابتسام العروسي، وماجدولين الإدريسي، هذا الصيف.

وفي هذا الصدد، نشرت ابتسام العروسي فيديو يجمعها بماجدولين الإدريسي، وهما تشتكيان من عدم قدرتهما على السباحة في الشواطئ المغربية، نظرا لكونهما ممثلتين مشهورتين.


وبدت الممثلتين تتحدثان عن حرمانهما من متعة السباحة بطريقة ساخرة ،مشيرتان إلى أن السبب وراء هذا الحرمان هو أنهما سيجدان نفسيهما على جميع الصفحات بعنوان “شاهد فضيحة الفنانة بالمايو”.

View this post on Instagram

الممتلة ابتسام لعروسي و ماجدولين الادريسي .. 🤷🏻‍♀️🏖️🌅 . . . . . . . . . . . . متجر إلكتروني للمنتجات والعبايات من دول الخليج. ذات جودة عالية باثمنة جد مناسبة والتوصيل لجميع المدن🇲🇦 👍حسابها فيه مسابقات🎁 كذلك قصص وتجارب متابعات ✍🏻 للنقاش واقتراح الحلول تواصلو معاها هذا حسابها 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @beauty.ksa20 💮 @beauty.ksa20 💮 @beauty.ksa20 💮 . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #morocco #ibtissamtiskat #hananeelkhader #saadlamjarred  #travel  #نهى_نبيل #goodmorning  #dubai #دبي  #تامر_حسني #دنيا_بطمه #salmarachid #احلام_الشامسي  #kenzamorsli #المغرب  #rachidallali #اكسبلور #مشاهير #سنابات #سلمى_رشيد #souhilabenlachhab #حنان_الخضر #ihabamir #ابتسام_تسكت #إيهاب_أمير #مصر #explore #مودل_روز

A post shared by عويشة الدريويشة 😇 صفحة منوعة 📺 (@lalla_3wicha_dwiiba) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى