مشاهير

مؤثر.. عبير العابد تكشف أسباب حلق شعرها بالكامل -صورة

بعد إقدامها على حلق شعرها بالكامل، كشفت الفنانة المغربية عبير العابد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن السبب الحقيقي، الذي دفعها للقيام بهذه الخطوة التي اعتبرها متابعيها “جريئة”.

ونشرت عبر العابد، تدوينة مطولة على حسابها بـ “الأنستغرام”، تعلن من خلالها أن السبب الرئيسي في حلاقة شعرها كليا، هو إصابتها بمرض لم تذكر اسمه ولا نوعه، مكتفية بقول إنه من “أمراض الشعر”.


وكتبت: “لبنات خاصة شكرا على دعمكم، و البنات لي بحالي لي منكم لي هضرت معاهم فالخاص، راه إنشاء لله هاد اليومين غادي نحط فيديو تفصيلي على المرض ديالي، وبعض الأمراض لي كتشبهله”.

وأضافت: “والبنات لي كيسولو على شحال باش يكبر الشعر، هاد التصويرة من بعد 35 يوم بالضبط من الحسانة وكل شهر غادي نحطلكم الفرق من بين الصورة لي قبل، شاركوني أمراضكم مع الشعر باش نقويو بعضنا وتكونوا ديما فنات كيف ما حنا ديما وكيف ما كنا”.

وكانت الفنانة، عبير العابد، شاركت متابعيها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة تظهر من خلالها، وهي حليقة الشعر، الأمر الذي فاجئ عددا من جمهورها ومحبيها، الذين تساءلوا عن سبب قيامها بذلك.

View this post on Instagram

Beautiful people ❤️🙏🏼 .. البنات خاصة شكرا على دعمكم، و البنات لي بحالي لي منكم لي هضرت معاهم فالخاص، راه إنشاءلله هاد اليومين غادي نحط فيديو تفصيلي على المرض ديالي و بعض الأمراض لي كتشبهله.. و البنات لي كيسولو على شحال باش يكبر الشعر،هاد التصويرة من بعد 35 يوم بالضبط من الحسانة و كل شهر غادي نحطلكم الفرق من بين الصورة لي قبل .. شاركوني أمراضكم مع الشعر باش نقويو بعضنا و تكونوا ديما فنات كيف ما حنا ديما و كيف ما كنا 👩🏻‍🦲❤️ .. #أنت_امرأة_أنت_الكون 🤰🏻🤱🏽🙋🏿‍♀️👩🏼‍🦲

A post shared by Abir El Abed | عبير العابد (@abirelabedofficial) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى