مشاهير

مؤثر..رجوى الساهلي تحتفل بميلاد ابنها بطريقة خاصة

تقاسمت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي، مع متابعيها مقطع فيديو يوثق لحظة ولادة ابنها الأول أريان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشرت رجوى الساهلي، مقطع الفيديو احتفالا بذكرى ميلاد ابنها أريان، وأرفقته بتدوينة مؤثرة كتبت فيها: “ابني اريان عيني الي كنشوف بيهم اكمل عامه الاول حياتي اتغيرت بسبابك ولدي الاحسن والافضل يوم عرفت راسي حاملة بيك كانت حياتي مضمرة في وقت مشات عليا ماما بينكم فقط 15 يوم ماكنت عارفة واش نفرح ولا نموت في وقت الي اتخلى عليا كلشي انت كنتي ليا كلشي في كرشي”.


وتابعت: “مع كل الضروف الي مرت بها ماماك في داك الوقت كنتي كتحس بيا وانت في كرشي وكتقوليا ماما صبري غاتولي حياتك زوينة نهار تشوفيني وبصاح ولدي الحمد لله امك اصبحت ام عاقلة ومسؤلة عليك على اختك حتى نكبركم ونشوفكم في اعلى مراتب وانا الام والاب وكلشي في حياتكم وانت ولدي الغالي فرحتي الاولى الي بدلات حياتي كنواعدك محدي في الحياة عمرني نخلي اي حد يقرب ليك او يشمك او يوصلك لا من بعيد ولا من قريب “.

وتفاعل عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وزملاء الفنانة المغربية، رجوى الساهلي وأصدقائها، مع مقطع الفيديو من خلال التعليقات، وحقق ملايين المشاهدات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى