برامجفيديومشاهير

لينا اگدور نجمة غالية في رمضان: باغة نولي طبيبة والتمثيل والنجومية هواية عندي – فيديو

يستضيف برنامج نجمة غالية في حلقته الخاصة بهذا الأسبوع من برنامج “نجمة غالية” أصغر ملكة جمال المغرب ،لينا أكدور، التي استطاعت في فترة وجيزة تحقيق نجاحات كبرى على صعيد المجال الفني ومجالات أخرى متعددة.

لينا التي أسرت قلوب محبيها بجمالها وأناقتها وبموهبتها الكبيرة رغم صغر سنها ، استطاعت أن تشق طريقها بثبات في المجال الفني من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الناجحة إلى جانب ثلة من نجوم الدراما المغاربة، أخرها الجزء الجديد من المسلسل الرمضاني “الماضي لا يموت”، كما استطاعت أن تفرض نفسها في مجال عروض الأزياء، وأن تؤسس لنفسها علامة خاصة بها بلورت فيها شغفها وحبها للموضة.


في حلقة هذا الأسبوع من نجمة غالية، اختارت لينا أكدور أن تطل على جمهورها بقطعتين تقليديتين، الأولى عبارة عن “كندورة” في اللون الرمادي والثانية عبارة عن فستان عصري بلمسة تقليدية، حمل توقيع المصممة سارة فرطاس.

في الحوار التالي سنتطرق إلى أبرز محطات نجاح الفنانة الشابة لينا أكدو، بداية من تتويجها بلقب أصغر ملكة جمال بالمغرب، مشاركاتها التلفزية وفي كليبات بعض النجوم ، إضافة إلى انخراطها في العمل الجمعوي والقضية التي تدافع عنها، وكذا أحلامها مشاريعها المستقبلية وغيرها من الأمور التي ستتعرفون عليها في الفيديو التالي :


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى