مشاهير

ليلى غفران تصدم جمهورها: موجوعة ومقطوعة مني حتة

كشفت الفنانة المغربية، ليلى غفران، عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وأكدت أن السبب هو تخوفها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وصرحت غفران في حوار مع قناة “النهار المصرية” أن حالتها النفسية سيئة جدا، وأردفت قائلة: “أشعر كأنّي موجوعة ومقطوع مني حتة وتعبانة للغاية، وأشعر بالتبلد وعدم القدرة والتوقف عن النشاط”.


من جهة أخرى، نفت ليلى غفران الأخبار الرائجة حول قيامها بعمليات التجميل، وردت قائلة: “معملتش عمليات تجميل ورحمة بنتي، وعملت منخاري علشان كان فيه كسر، عملت بوتوكس وفيلر”.

وخلال اللقاء تحدَّثت عن تعرضها للخيانة من أحد أزواجها؛ وقالت: “كنتُ نائمة في البيت، وصحيت فجأة، وشوفته بيخوني مع الخدامة، كان عاوز ينوع، بالمصري بيغير زيت، وبمجرد لما كشفته طُلقت منه على الفور”.

ليلى غفران كانت المطربة الأشهر في فنادق القاهرة والإسكندرية بعد توقيعها عقد تعاون فني مع شركة زوجها السابق في ذلك الوقت إبراهيم العقاد، ليتم بعدها تأسيس شركة فنية بينهما.

ثم اختفت عن الساحة الفنية لفترة من الوقت، وأصبحت حفلاتها الغنائية قليلة جداً؛ نظراً لعدم وجود أغنيات جديدة بسبب عقد الاحتكار الذي كانت قد أبرمته مع شركة روتانا، ولم يصدر لها خلال 5 سنوات سوى ألبوم واحد حمل عنوان “ساعة زمن”، وتعرَّضت لأزمة كبيرة بمقتل ابنتها “هبة” في عام 2008.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى