مشاهير

لهذا السبب تراجع عامر خان عن قرار الاعتزال

اعترف النجم الهندي، عامر خان، بأنه فكر خلال مرحلة ما من حياته المهنية اعتزال مهنة التمثيل لشعوره بالذنب، لتسبب انشغاله في العمل من حرمانه من التواجد، من أجل أطفاله وعائلته لسنوات عديدة.

وأوضح خان أن دموع زوجته آنذاك كيران رو Kiran Rao وهي ترجوه أن يعيد النظر في قراره باعتزال التمثيل، جعلته يعيد النظر في الأمر ويتراجع عن قراره في النهاية، خاصة وأن السينما تجري في عروقه، على حد وصفه.


عامر خان تحدث عن ذلك أثناء مشاركته في فعالية بعنوان ” New Beginnings: Reorienting Entertainment” (بدايات جديدة: إعادة توجيه صناعة السينما والترفيه)، أقيمت على هامش فعاليات مؤتمر ABP Ideas of India في مومباي، يوم السبت المنصرم، عن شعوره بالذنب لانشغاله بعمله في بوليوود عن أطفاله وعائلته وقال عن ذلك: “أشعر وكأنني قضيت حياتي في مطاردة أحلامي ومحاولة تحقيقها. لكن خلال هذه الرحلة، لم أهتم كما يجب بأحبائي. والدي وإخوتي وأولادي وزوجتي الأولى رينا وزوجتي الثانية كيران ووالديهما … ربما لم أستطع تخصيص الوقت الكافي لهم. ابنتي الآن تبلغ من العمر 23 عام.

عامر خان كشف أيضا، أن أطفاله عارضوا بشدة قراره اعتزال التمثيل وقال : “لقد تحدثت معهم عن ذلك، لقد قضينا معا الكثير من الوقت وقتها، وأكثر من أي وقت مضى، وقالوا لي اتركنا وشأننا، لا تقلق”، وأضاف قائلا إن بكاء زوجته آنذاك كيران راو هو الذي أقنعه في النهاية بإعادة النظر في قراره، واعترف أيضا إن اعتزال السينما لم يكن ليكون خيار ملائم بالنسبة له لأن السينما تجري في عروقه.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى