مشاهير

لماذا ترغب كيم كاردشيان في لقاء زوجة طليقها كاني ويست؟

بعد الإعلان عن زواج كاني ويست من بيانكا سينسوري وإقامة حفل زفاف سري، لم تُظهر كيم كاردشيان أي تفاعل على هذه الأخبار. فحتى وقت قريب، كانت كيم هي أحدث زوجة لمغني الراب الذي يتشارك معها أربعة أطفال.

وبحسب الوثائق القانونية بعد الطلاق، سيُقسِّم كلا الوالدين وقتهما مع الأطفال ويشتركان في الأبوة والأمومة بشكل جيد نسبياً. لكن حالياً، أصبح هناك عضو جديد في حياة كاني ويست بعد أن تزوج من بيانكا، والتي من الممكن أن يكون لها بصمتها في حياته. لذلك، كون كيم كاردشيان أم هؤلاء الأطفال، فهي تريد بطبيعة الحال مقابلة زوجة أبيهم الجديدة المحتملة.


وكشف تقرير جديد من صحيفة “The Sun” عن الطريقة التي اقتربت بها كيم كاردشيان من كاني لعقد اجتماع محتمل شخصياً.

كيم كارداشيان تريد التعرف على سينسوري، المرأة التي من المحتمل أن تقضي وقتًاً مع أطفالها الأربعة عندما يقضون وقتاً عائلياً مع والدهم.

وذكرت الصحيفة أن كيم كاردشيان هي التي اقتربت من فريق كاني ويست، وأعربت عن رغبتها في مقابلة سينسوري، حيث قالت الصحيفة: “لقد أرسلت رسالة من خلال فريقها إلى فريق كاني ويست، تقول فيها التهاني بشكل أساسي، وبالنظر إلى أنه يبدو أن بيانكا أصبحت زوجة أب لأطفالها، فهي ترغب في الجلوس للتعرف عليها في اجتماع خاص”.

لن يكون كاني ويست قادراً على رفض هذا الطلب من كيم كاردشيان بسبب الاتفاقات القانونية المبرمة بينهما فيما يتعلق بحضانة أطفالهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى