مشاهير

لطيفة رأفت توجه رسالة للمنتخب الوطني

حرصت الديفا المغربية، لطيفة رأفت على توجيه رسالة دعم لفريق المنتخب الوطني المغربي الذي يخوض في هذه الاثناء مباراة ضد المنتخب الإسباني، من أجل التأهل لدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وشاركت رأفت صورة تجمع بين الدولي، حكيم زياش وسفيان بوفال وأشرف حكيمي وعبد الصمد الزلزولي، مع متابعيها عبر “الإنستغرام”، أرفقتها بنعليق جاء فيه: “كلنا معكم بقلوبنا ودعواتنا وان شاء الله تكمل فرحتنا بالفوز ان شاء الله..حققتوا نتائج مشرفة وكلنا غانفرحوا اليوم بلعبكم وتوفقكم ان شاء الله”.


ومن جهة أخرى، احتفلت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت مساء قبل أسابيع، بذكرى ميلادها الـ 57، بحضور عائلتها الصغيرة وصديقاتها في الوسط الفني وخارجه، من بينهم الفنانة السورية، سلاف فواخرجي.

وتقاسمت الفنانة، لطيفة رأفت مجموعة صور مع محبيها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، توثق من خلالها لحظات احتفالها بعيد ميلادها.

وعلقت رأفت على الصور بـ:”في يوم احتفالي بعيد ميلادي السابع والخمسين 57 ( 25/11/1965)، شكرا من صميم القلب على حبكم لي منذ بداياتي الفنية سنة 1981، وأنا أشارك جمهوري الحبيب سهرة على التلفاز وعمري 16 سنة آنذاك أغني للصبر حدود التي مازالت تتداول إلى يومنا هذا في عدة قنوات”.

وتابعت: “وللأمانة احتفالي بعيد ميلادي أصبح له طعم خاص بوجود ألماسة العمر حبيبة قلبي ابنتي الغالية وعيد ميلادي الحقيقي هو يوم ولادتها، لكن ما باليد حيلة عائلتي الحبيبة وصديقاتي وحبيباتي وبناتي يصرون على الاحتفال بي، أتمنى لكم العمر المديد وموفور الصحة كما تتمنوه لي أن يطيل الله فعمري حتى أرى فلذة كبدي في أعلى المراتب وتفرحون بها معي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى