مشاهير

لطيفة رأفت تتمنى الشفاء العاجل لنرجس الحلاق

حرصت الفنانة، لطيفة رأفت على الدعاء بالشفاء لزميلتها في الوسط الفني الممثلة، نرجس الحلاق، بعد تعرضها أمس الثلاثاء، لوعكة صحية استدعت نقلها للمستشفى العسكري بمدينة العيون.

وشاركت لطيفة رأفت صورة تجمع نرجس الحلاق بابنتها فنة فولان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “دعواتنا للفنانة المحبوبة نرجس الحلاق”.


وتابعت قائلة: “الله يشافيها ويعافيها وترجع لبنتها فنة الكتكوتة بألف خير، والله يطرل فعمرها حتى تفرح بيها”.

واختتمت المتحدثة ذاتها رسالتها قائلة: “ما تشوفي شر حبيبتي نرجس”.

وأثارت الحالة الصحية للفنانة المغربية، نرجس الحلاق قلق متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعية، في الساعات الماضية، بعد إصابتها بالتهاب على مستوى الرئتين، استدعى نقلها على وجه السرعة للمستشفى.

وفي السياق ذاته، تواصلت مجلة “غالية” مع المنتج المغربي، خالد النقري، الذي يتواجد بالداخلة، حيث أكد أن الحالة الصحية للحلاق مستقرة وفي تحسن، على عكس ما كانت عليه في الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء.

وأوضح خالد النقري، أن نرجس الحلاق ترقد حاليا بإحدى المصحات الخاصة المتواجدة بمدينة العيون، في انتظار إخضاعها لبعض الفحوصات والتحاليل للاطمئنان على صحتها.

وأصيبت نرجس الحلاق لوعكة صحية مفاجئة، أثناء تواجدها بالمهرجان السينمائي للفيلم بالداخلة، وبعد نقلها للمستشفى رفقة والد ابنتها الفنان المغربي، المهدي فولان، تبين إصابتها بالتهاب على مستوى الرئتين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى