مشاهير

لطيفة التونسية تتعرض للتهديد بسبب دعم غزة

تلقت الفنانة، لطيفة التونسية، تهديدات مباشرة بعد إعادة نشرها لأغنية “إلى طغاة العالم”، التي طرحتها قبل 12 عامًا، دعما لشعب فلسطين.

وشاركت لطيفة فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” قالت فيه: “عملت أغنية اسمها إلى طغاة العالم، بالرغم من أن مواقع كثيرة من ضمنها تيك توك، منعوا الأغنية ووجهوا لنا تهديدًا بغلق الأغاني والأكاونت بتاعي، إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني”.


وأضافت: “متعرفش تعبّر بالكلام قول رأيك بالفن، الفن طول عمره لازم يكون سلاحًا مدنيًا، وأم كلثوم بعد حرب الـ 67 لفَّت العالم العربي كله ولمت إللي بلادها محتجاه من مساعدات، وعبد الحليم، وغيرهما من الفنانين إللي تركوا بصمة كبيرة”.

وأكدت “لطيفة” أن كل فنان لديه الحرية في قناعاته، موجهة الشكر للذين يقدمون الأرباح المادية العائدة من حفلاتهم إلى الشعب الفلسطيني سواء في “الأكل، أو الأدوية، أو المساعدات”، واصفة تصرفهم بـ”الرسالة السَّامية والراقية”.

واختتمت لطيفة حديثها، قائلة: “قناعتي كبيرة بأن الذي سيحرر فلسطين رجال فلسطين الشرفاء، ورجال الأمة الشرفاء، ربنا يحمينا، ويرجّع الناس إلى بيوتها، ويحمي هذا الشعب الرئع والمثالي، فهو مثال للصمود والشجاعة والقوة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى