مشاهير

“لحم غزال” و”خلّي بالك من زيزي” على “شاهد VIP” في عرضٍ مُبكر وحصري يسبق انطلاقة شهر رمضان

في عرضٍ أولٍ وحصري يبدأ اعتباراً من الأحد 11 أبريل، أعلن “شاهد VIP” – منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”- عن إطلاقٍ مُبكرٍ لمسلسليْن من البرامج الرمضانية وهما “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، و”خلي بالك من زيزي” بطولة أمينة خليل، واضعاً بذلك مُشاهديه في طليعة المُتابعين للأعمال الدرامية الرمضانية قُبَيل انطلاق الشهر الكريم.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي الاجتماعي “لحم غزال” داخل الأحياء الشعبية بين الماضي والحاضر والمستقبل، فيما تلعب غادة عبد الرازق فيه ثلاث شخصيات مؤديةً دور”غزال”.


العمل من بطولة غادة عبد الرازق وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل ومي سليم وفاء عامر، وآخرين، ومن سيناريو الكاتب إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ومن جانب آخر، يُسلط مسلسل “خلي بالك من زيزي” الضوء على معاناة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

العمل من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وصفاء الطوخي وبيومي فؤاد وعلي قاسم وسلوى محمد علي، وهو من كتابة مريم نعوم، وإخراج كمال الشناوي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى