مشاهير

لبنى شكلاط: “كورونا دات ليا أعز ما عندي” -فيديو

حلت الفنانة لبنى شكلاط، التي تطل على الجمهور المغربي من خلال الجزء الثاني من المسلسل الرمضاني “لمكتوب”، ضيفة على برنامج “حكاية نجم “، الذي يطل عبره عدد من الفنانين المغاربة وأيضا العرب، على مشاهدي موقع “سيت أنفو”، حيث يتقاسمون  معنا حكاياتهم القاسية والمختلفة، التي كان القاسم المشترك بينها المعاناة والألم سواء الذين تمكنوا من تجاوزها أو مازالوا يحاولون التغلب عليها أو التعايش معها.

وكشفت الفنانة لبتى شكلاط  أنها عاشت صعابا كثيرة سواء خلال طفولتها أو شبابها، مبرزة أن أصعب هذه المراحل على الإطلاق كانت خلال جائحة كورونا،  التي خطفت والدتها التي أصيبت بالفيروس خلال حضورها أحد الأعراس، عقب التخفيف من الإجراءات الاحترازية والسماح بالتجمعات.


 

وروت لبنى شكلاط بتأثر وألم شديدين  ذكريات إصابة والدتها بكورونا، التي خطفتها قبل سنتين، مبرزة هول الفاجعة التي حلت عليها، وكيف أصبحت لا تطيق حتى سماع اسم كورونا، وكيف أنها لا زالت إلى يومنا هذا تستحضر بالتفاصيل الدقيقة كل ما جرى خلال تلك  الفترة ما بين ال 9  حتى ال 22 من شهر مارس.

 

ووصفت الفنانة المغربية ما حصل معها بأنه أصعب ما مر عليها وما قد يمر على حياتها، موضحة أن الجرح لم ولن يطيب وبأنها مضطرة إلى التعايش معه والتظاهر بأنها بخير وذلك من أجل أطفالها، إخوتها والدها وزوجها.

وعن علاقتها بوالدتها وكيف جربت الاتصال بوالدتها من  أجل إبلاغها بمرض نجلها ، قبل أن تستوعب أن والدتها قد توفيت منذ أكثر من سنة،  تجيبنا الفنانة لبنى شكلاط في الفيديو التالي :

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى