مشاهير

“لا علاقة لها بالأمر”.. محامي ريم فكري يعلق على خبر قتل زوجها

شدد مراد العجوطي، محامي بهيئة الدار البيضاء، على أن موكلته الفنانة المغربية، ريم فكري، لا علاقة لها لا من قريب أو من بعيد، بالمستجدات التي كشفتها المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، والتي تخص تفاصيل الجريمة البشعة التي تعرض لها زوج ريم فكري، على يد شخص يحمل الجنسية الفرنسية.

وأكد المحامي، في تصريح لـ “سيت أنفو”، أن المصالح الأمنية استمعت لإفادة موكلته الفنانة ريم فكري، والتي أكدت أن لا علم لها بهذه الواقعة.


وأضاف المحامي، أن موكلته لم تكن تعلم أي شيء عن واقعة الاختطاف، بحيث تم الاستماع إليها من طرف العناصر الأمنية كباقي أفراد العائلة من أجل جمع المعطيات والمعلومات حول الموضوع.

وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد.

وتعود هذه القضية إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

وتباشر حاليا فرق متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية عمليات المسح التقني بمسرح الجريمة، كما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات التمشيط، بتعاون مع عناصر الوقاية المدنية، بالمجرى النهري الذي يشتبه في كونه المكان المفترض للتخلص من الجثة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى