مشاهير

لاعب شهير في قلب فضيحة مدوية بعد نشر زوجته لمحادثاته مع فتيات

أثارت زوجة اللاعب المصري، صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، جدلا واسعا في الساعات الماضية، بعد قيامها بنشر محادثات توثق خيانة زوجها لها، الأمر الذي فجر فضيحة من العيار الثقيل، جعلتهمما يتصدران محركات البحث.

وبعد إنكاره في بادئ الأمر علاقته بالمحادثات والتسجيلات الصوتية، خرج صلاح محسن، ليدافع عن نفسه وقال في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي.. وأنا مش هعلق غير بـ حسبي الله ونعم الوكيل.. الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا.. والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها”.


وأضاف لاعب النادي الأهلي: “للأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي، بغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم.. فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها، لأنها مهما كانت دي أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراماً للناس واحتراماً لأنها في يوم من الأيام كانت أقرب الناس ليا”.

واعتذر صلاح محسن لجمهوره، قائلاً: “أنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون.. آسف لكل الجمهور.. مركز في مستقبلي من زمان.. ومركز جداً في تمريني وبجتهد لأن طموحي كبير جداً وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كده.. ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم”.

واستكمل حديثه: “الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي، قدر الله وما شاء فعل.. اللي حصل بلاء”.

واستشهد في كلامه بالآية القرآنية: “وَنَبْلُوكُمْ بالشر والخير فِتْنَةٌ وَإِلَيْنَا تَرْجَعُونَ”، وتابع “لعل حديث النبي صل الله عليه وسلم يصبرني، ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها من خطاياه”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى