مشاهير

لأول مرة.. هيفاء وهبي ترد على الانتقادات التي طالتها في مهرجان “كان”

ضجة كبيرة تعرضت لها الفنانة المصرية، هيفاء وهبي أثناء حضورها لمهرجان “كان” السينمائي الشهر الماضي، سواء بسبب ظهور علامات تقدم السن عليها أو بسبب غيابها عن عروض الأفلام.

الانتقادات في مواقع التواصل الاجتماعية ضد وهبي تعددت آنذاك، غير أنها اختارت الصمت وعدم الرد، لكن بعد مرور حوالي 20 يوما على المهرجان، قررت الفنانة مواجهة الانتقادات وكشف المستور.


ونشرت هيفاء وهبي تدوينة على حسابها الشخصي بـ”الإنستغرام”، يوم أمس الخميس، كشفت من خلالها أن “كان” هو مهرجان أفلام وليس سجادة حمراء فقط، وعن عدم حضورها لعروض الأفلام، أكدت الفنانة أنها توصلت بدعوات خاصة للأفلام، لكن بسبب التزامها بتصوير فيلمها الجديد بلبنان لم تتمكن من الحضور.

وقالت: “اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمرا، ومش صحيح لما قالو اني اتصورت في الريد كاربت ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت بدعوة رسمية لحضور العرض الخاص للفيلم الفرنسي، ولو ما كان عندي ارتباط بتصوير في لبنان كنت بقيت في كان وكنت لبيت أكثر من دعوة”.

وأضافت: “على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبو يبخسو ببعض وما بيحبو يشوفو ولا حدا عربي بمكانة لامعة، حتى لو عمبيمثل بحضوره صورة حلوة عن بلاده، الله يشبعكم كذب وافتراءات، والحمدلله على نعم ربنا الكثيرة وعلى نعمة حب الناس اللي بتتمنالي الخير”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“غالية” تكشف حقيقة تصوير جزء ثان من “بين القصور”

زر الذهاب إلى الأعلى