مشاهير

لأول مرة.. هبة عبوك تكشف السبب الرئيسي وراء انفصالها عن أشرف حكيمي

كشفت الممثلة الإسبانية التونسية، هبة عبوك، لأول مرة، عن السبب الحقيق وراء انفصالها عن والد أطفالها الدولي المغربي، أشرف حكيمي، نافية أن يكون للأمر علاقة باتهامه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية.

وفي تصريح خصت به مراسل شبكة “يوروبا برس”، قالت هبة عبوك: “الحب يجب أن يكون صادقًا دائمًا”، مؤكدة أن الأمر كان معقدا أكثر فيما بينهما، وأقدم من واقعة الاغتصاب المزعومة.


وأضافت المتحدثة ذاتها، قائلة: “أتطلع للعثور على شريك جديد لحياتي، ولكنني اشترط في الشخص الذي سأرتبط به أن يكون شخص صاحب قيم ومبادئ”.

من جهة ثانية، ضجت مواقع التواصل بخبر ارتباط نجم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي بالمؤثرة البرازيلية الشهيرة، كارول ليما، الزوجة السابقة لنجم ريال مدريد، إدير ميليتاو، ووالدة طفلته.

وكشفت صفحة “seguea cami” الخاصة بأخبار المشاهير حول العالم، أن الثنائي دائما ما يلتقيان في اسبانيا، حيث تحرص كارول ليما على التنقل من البرازيل نحو اسبانيا، من أجل رؤية نجم باريس سان جيرمان، في حين يسافر هو الآخر من فرنسا نحو اسبانيا للقائها.

المصدر ذاته، أكد أن حكيمي وليما لا يتابعان بعضهما البعض عبر منصات التواصل الإجتماعية، غير أن كلا منهما يتفاعل مع منشورات الآخر، كما كشف أن حكيمي عرف المؤثرة الشهيرة على أطفاله، في حين أنها لم تقدم هي بعد على هذه الخطوة.

وتبلغ كارول ليما 27 سنة، وتعد من أغنى المؤثرات بدولة البرازيل، ولها علامة تجارية شهيرة حققت من خلالها مبيعات بالملايير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى