آخر الأخبارمشاهير

لأول مرة.. رجاء بلمير تغني باللهجة المصرية إلى جانب عمرو مصطفى

في أوّل تعاون فنّي بينهما، انتهوا النجمان رجاء بلمير وعمرو مصطفى من تسجيل ديو غنائي جديد، سوف يبصر النور بعد عيد الفطر المبارك.

وكشفت مصارد مقربة لمجلة “غالية” ، أن الاغنية ستتغنى باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع المغربي بدر المخلوقي وقيثارة المتميز ياسين بن فضول، تُغيّر فيها جلدها، فتخرُج من دائرة المعتاد ونقدّم إيقاع المقسوم بتوزيع موسيقي شبابي مصري يعكس تفردها الفني.


وأوضحت المصادر ذاتها ، أن الديو الذي سيؤديه كل من الفنانة المغربية رجاء بلمير والفنان المصري عمرو مصطفى، يُنتظر تصوير الفيديو كليب بين المغرب ومصر ليعكس التنوع الثقافي والجمالي للبلدين، وذلك بحسب ما هو مقترح لحدود كتابة هذه السطور

ويشار إلى أن الديو لم يكن مخططاً في البداية، حيث كانت الفنانة رجاء بلمير مقرراً أن تُغني فقط من ألحان عمرو مصطفى، ولكن عندما قام عمرو بغناء الأغنية كتجربة ديو، تبين أن أصواتهما تتناغم بشكل رائع، مما جعلهما يقرران تسجيل الديو ووضع أصواتهما معًا.

بهذا التعاون الفنّي المثير، يبدو أن رجاء بلمير وعمرو مصطفى سيأخذان الجمهور في رحلة موسيقية مميزة، تجمع بين الأصوات القوية والإيقاعات الحديثة، ما يعد بتقديم عمل فني يستحق الانتظار والاستماع.

ومن جهة ثانية رفضت الفنانة رجاء بلمير المشاركة في تصوير برنامج من تقديم المنشط مراد العشابي، بعد وصولهما إلى مصر، حيث اكتشفت الفنانة أن الحلقة مقلب وليست مجرد برنامج حواري كما كان مقررا في البداية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى