مشاهير

كورونا تؤجل حفل هبة طوجي في القاهرة

انطلاقاً من حرصهم على سلامة الجمهور، قرر القائمون على حفل الفنانة اللبنانية، هبة طوجي تأجيل حفلها الغنائي الضخم في القاهرة، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة 18 دجنبر.

واختار المنظمون تأجيل الحفل قبل موعده بأسبوعين، بدلا من المخاطرة وإقامته في موعده نظرا، لعلو الأصوات الجماهيرية خلال الأيام الماضية المعبرة عن قلقها إزاء ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في مصر.


وبعد اجتماع مطول للجهات المنظمة والمنتجة للحفل الضخم بين “هايد بارك” و”صوت ميوزيك” والرعاة، خلص لقرار التأجيل من الآن بدلاً من تأجيل القرار نفسه لما قبل موعد الحفلة بأيام قليلة ووضع جمهورها في حالة من الحرج والقلق، مع وعد الجمهور المحب لهبة طوجي بحفل جديد خلال العام المقبل في نفس المكان.

وكان من المقرر أن تعيد هذه الحفلة هبة طوجي لجمهورها المصري بعد غياب قرابة سنة ونصف منذ آخر حفلاتها، وأول إطلالة جماهيرية لها في العالم العربي منذ بداية أزمة كورونا في مارس الماضي، كما كانت ستعقب النجاح العالمي الذي حققته هبة خلال حفلها الضخم في فرنسا، على مسرح الأوليمبيا العريق في باريس، والذي جمعها مع الفنان إبراهيم معلوف والموسيقار أسامة الرحباني لدعم لبنان والشعب اللبناني بعد فاجعة انفجار مرفأ بيروت.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى