آخر الأخبارمشاهير

كل على طريقته.. نجوم مغاربة يهنئون الأسود بفوزهم بالبرونزية في أولمبياد باريس

تمكن المنتخب المغربي، أمس، من الفوز على نظيره المصري بسداسية نظيفة في الألعاب الأولمبية المقامة بباريس.

وفي هذا الصدد، هنأ النجوم المغاربة المنتخب على انتصاره الكبير وفوزه بالميدالية البرونزية، كما عبروا عن فرحتهم العارمة بهذا الإنجاز.


النجم، سعد لمجرد هنأ المنتخب المغربي قائلا: “أهنئ الفريق الوطني المغربي على أدائه الرائع والفوز المستحق. لقد أظهر لاعبونا شجاعة ومهارة عالية تعكس تفانيهم وإصرارهم على تحقيق الانتصارات”.

وأضاف لمجرد “كما أود أن أشيد بالمنتخب المصري على أدائه القوي وروحه الرياضية العالية طوال هذه الأولمبياد. كرة القدم تجمعنا في منافسة شريفة، واليوم نحتفل بفوز فريقنا المغربي ونقدر الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق المصري”.

وتابع: “مبروك للمغرب، وتحياتنا الخالصة للمنتخب المصري”.

من جانبها، عبرت الفنانة، أسماء لمنور عن فرحتها قائلة: “سجل يا تاريخ، المغرب في القمة. أول منتخب عربي يفوز بميدالية في رياضة جماعية، ميدالية تؤكد بالملموس أن ما حصل في قطر 2022 لم يكن صدفة. مستقبل كرة القدم لونه أحمر مرصع بنجمة خضراء. شكراً لزملاء العميد أشرف حكيمي وتحية تقدير للهداف سفيان الراحيمي”.

وفي سياق متصل، أبدع الكوميدي، زهير زائر في تغيير كلمات أغنية “شر كبي أتاي”، حيث قال: “ستة في عينين الشحات أخاي، شرر ديلو كبة يا شاي، ستة را عادية ضربة قاضية، المغاربة خداو حق الشيبي، الله يرضي عليك السكيتيوي، حكيمي سطاهم غادي جاي، أشرف TGV، ورحيمي بوراق، الزلزولي غادي يتيريها موراك.”

كما هنأ عادل التاويل المنتخب المغربي بتتويجه بالبرونزية، بنشر صورة للأسود على أنغام أغنيته “المغاربة” وكتب: “الميدالية الذهبية لسفيان البقالي، الميدالية البرونزية للمنتخب المغربي، وسفيان الرحيمي هداف الألعاب الأولمبية. إنجازات نفتخر بها كمغاربة ونطمح للمزيد إن شاء الله”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“طوطو” يخلف وعده للفنانين المغاربة

زر الذهاب إلى الأعلى