مشاهير

كريمة غيث تروي تفاصيل ابتزازها بمصر والأيام الصعبة التي عاشتها مفلسة-فيديو

كشفت الفنانة كريمة غيث تعرضها للإبتزاز من قبل منتج مصري والأيام الصعاب التي عاشتها بمصر، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيادة المشاهير”، الذي يقدمه الفنان مراد العشابي عبر اليوتيوب.

وسردت غيث تفاصيل ابتزازها من قبل منتج مصري بعد توقيع عقد فني معه، بشرط جزائي يبلغ قيمة 500 مليون سنتيم مغربي بعد رفضها الزواج منه.


وأوضحت كريمة غيث أن نفس المنتج طالبها بتوفير مبلغ 20 مليون سنتيم من أجل إلغاء العقد الذي يجمعهما، مبرزة أن المبلغ الذي طلبه منها لم تكن تتوفر عليه حينها وكان مبلغا ضخما بالنسبة لها، وهو المبلغ الذي عمدت على توفيره عقب بيع ساعتها اليدوية، ذهبها، وأيضا  أجرتها بعد المشاركة في مسلسل “9 جامعة الدول” للمخرج المصري خالد الصالح.

وصرحت غيث أنها عاشت وقتها  ظروفا صعبة، بعدما وجدت نفسها عاجزة عن دفع ثمن إيجار البيت الذي كانت تكتريه بمصر، بل وصل الأمر معها إلى عدم توفرها على جنيه واحد من أجل شراء الخبز، لتضطر حسب تصريحها إلى البقاء لمدة يومين بالجوع ومن دون أكل.

على الصعيد الفني، شاركت كريمة غيث مؤخرا في بطولة مسلسل “جروح” الذي عرض على منصة “شاهد” رفقة الفنان رشيد الوالي، عدنان موحجة، منصف مالزيي، فاطمة الزهراء بناصر وآخرون، إضافة إلى مشاركتها في السلسلة الكوميية “تزوج ما قالها ليا”، التي عرضت بدورها عبر ذات المنصة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى