مشاهير

كريمة غيث: “إيلا صورنا الناس حيث هما بغاو معاناتهم توصل”

علقت الفنانة المغربية، كريمة غيث على الانتقادات التي طالتها بسبب توثيقها للحظات تقديمها المساعدة لضحايا زلزال الحوز، ونشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

وخرجت غيث بتدوينة عبر حسابها على المنصة السالف ذكرها، جاء فيها: “إيلا صورنا الناس حيث هما بغاو معاناتهم توصل”.


وأكدت المتحدثة ذاتها، أنها تلقت العديد من رسائل السب والشتم بعبارات بشعة، تخص هذا الأمر رغم أن نيتها كانت عبارة عن إيصال معاناة ساكنة المناطق المتضررة.

وتعرضت كريمة غيث لهذه الموجة الكبيرة من الانتقادات، بعد نشرها مباشرة مقطع فيديو، يوثق تقديمها مجموعة من المساعدات للأسر المتضررة من زلزال الحوز، بما فيها مقطع فيديو وهي تقدم علبة حليب لطفل ليشرب منها.

وفي سياق متصل، وفي الوقت الذي عاد فيه مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة لمنازلهم، بعد تقديم التبرعات والمساهمات اللازمة لضحايا الزلزال بالمناطق المنكوبة، اختارت الفنانة، كريمة غيث أن تستمر في تقديم المساعدات لمجموعة من الدواوير.

وبكلمات مؤثرة، شاركت الفنانة المغربية، كريمة غيث تفاصيل رحلاتها المستمرة لعدد من الدواوير التي تضررت بسبب الهزة الأرضية العنيفة، التي ضربت المغرب قبل حوالي أسبوعين.

ونشرت كريمة غيث مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، توثق من خلاله حجم الدمار الذي لحق بمجموعة من المنازل.

وناشدت غيث المتابعين من أجل الاستمرار في تقديم المساعدات للعائلات المنكوبة، قائلة :” عافاكم الناس محتاجين لينا على المدى الطويل اللي قدر على شي حاجة ديال الخير يديرها.. راه الدنيا حدها هنا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى