مشاهير

كاميرات المراقبة تُدين الممثلة زينة بالسرقة.. والأخيرة تردّ بقوّة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بقضية سرقة بطلتها الممثلة المصرية الشهيرة زينة، بعدما اتهمتها سيدة أعمال مصرية وزوجها، بالتحريض على سرقة “انسيال ألماس”، ومساعدة الخادمة التي سرقته في الهروب بسيارتها.

وحررت سيدة مصرية تُدعى إيفا ماهر نصيف، وزوجها بلاغًا بمنطقة التجمع الخامس في مصر، اتهما فيه خادمة أجنبية بسرقة “إنسيال ألماس”، من داخل فيلتهما بمنطقة “كمبوند القطامية هايتس”، متهمين كذلك الممثلة زينة بتسهيل السرقة.


وتبين من التحقيقات أن كاميرات المراقبة سجلت دخول وخروج سيارة الفنانة زينة إلى منطقة “الكمبوند”، وأثناء هروب الخادمة بالسرقة فيها، وتم التحفظ على مقطع الفيديو.

وأفادت مقدمة البلاغ، قيام خادمة تعمل لديها منذ قرابة الشهر، بسرقة “إنسيال ألماس”، من حجرة النوم، ثمنه 350 ألف جنيه، كما أكدت أنه لا توجد أي معرفة ولا علاقة بينها وبين الفنانة زينة.

وفي أول تعليق للممثلة زينة على هذه الواقعة، أكدت أن إيفا ماهر نصيف، مُقدمة البلاغ ضدّها، على علاقة بالإخوان المسلمين في مصر، واتهمتهم بنهب الأراضي الخاصة بالدولة، وأن زوج مقدمة البلاغ، كان على صلة بميدان رابعة، ونقل المعتصمين إلى هناك، مؤكدةً أن الله لا ينصر الظالم أبدا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى