مشاهير

قناة فرنسية: لمجرد اعتدى على مغربية وجزائرية

بثت قناة “TF1” الفرنسية، أمس الأحد، ربورتاجا صحفيا معززا ببعض الشهادات، بخصوص اتهام الفنان المغربي، سعد لمجرد بالاغتصاب.

قناة “TF1” الفرنسية عرضت شهادة لورا برويل، أولى ضحايا “المعلم”، والتي قالت إنه كان يعنّفها ويعتدي عليها جنسيا وهو “مستمتع”.


وأكدت بريول أن هناك أيضا ضحيتين جاهزتين للإدلاء بشهادتهما، ويتعلق الأمر بشابتين الأولى مغربية والثانية جزائرية.

وكشفت لورا برويل، أن الضحية الأولى، قالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لمجرد سنة 2015 بأحد فنادق مدينة مراكش، والثانية تؤكد أنها تعرضت للاعتداء على يده سنة 2017 بباريس.

وشددت المتحدثة نفسها، قائلة : عرضوا عليا مليون أورو للتنازل عن شكايتي”.

يذكر أن الفنان سعد لمجرد، اعتقل قبل عامين بتهمة الاغتصاب من قبل القضاء الفرنسي، بعدما تقدمت المسماة لورا بريول بشكاية تتهمه فيها بالاعتداء عليها جنسيا، حيث قضى ما يقارب السنة بأحد سجون فرنسا، قبل أن يتم إطلاق سراحه، غير أن مصائب “المعلم” لم تنتهي عند هذا الحدّ، بل فوجئ جمهوره باعتقاله مرة أخرى نهاية شهر غشت الماضي، بسان تروبيه ضواحي باريس، بتهمة الاغتصاب.

وبعد سلسلة من التحقيقات التي دامت زهاء 48 ساعة، قرر المدعي العام إبقاء لمجرد رهن الاعتقال الاحتياطي إلى حين استكمال الإجراءات القضائية، ليقضي بعد ذلك قرابة 3 أشهر رهن الاعتقال الاحتياطي، قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة مالية وعدد من الشروط المجحفة بداية دجنبر الماضي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى