برامجمشاهير

قفة رمضان- رشيد العلالي لـ”غالية”: فالفطور مانعرضش على الوزراء.. وكنمشي للجامع مع أبو زعيتر وصحابي”

هو أحد أعلام الكوميديا المغربية، أصدقائه يشهدون أنه بسيط، ومن بساطته خُلق له جمهور من نوع خاص، اعتدنا مشاهدته دائما على الشاشة المغربية، هو الكوميدي ومنشط البرامج رشيد العلالي، ضيف دردشة اليوم من “قفة رمضان” على مجلة “غالية” الإلكترونية.

يفضل الإفطار مع أسرته وأحيانا مع عائلته الكبيرة طوال أيام الشهر، لا يتردد في البوح بالصراحة، حيث رفض توجيه دعوة إفطار للوزراء، وبالمقابل دعا فنانات من قبيل الممثلة القديرة سعاد صابر، نعيمة سامح، والممثلة راوية، كما أنه لا يحب متابعة جميع الأعمال الدرامية على الشاشات المغربية المختلفة.


وخلال شهر رمضان، شهر الخير والفضائل، يحرص المنشط والكوميدي رشيد العلالي على التقرب من الله بالصلاة، والتوجّه إلى المسجد رفقة أصدقائه، على غرار أبو زعيتر والشيخ رضوان بنعبد السلام، ولأنه شهر الخير والبركة، يفضل العلالي بعض الأكلات المغربية في رمضان، من قبيل “السفوف-الحريرة التي لا تكتمل المائدة بدونها، وجميع المستملحات.

ولأن رمضان يتميز دائما بالعزومات والزيارات، سواء كانت عائلية أم غير عائلية، وهذا ما يتميز الوسط الفني به، يصرّح العلالي أنه غالبا ما يقدّم اعتذارات لنجوم يوجهون له دعوة إفطار، لكنه يفضّل المكوث في بيته وسط اللّمة الأسرية، خاصة أن له طقوسا معينة في هذا الشهر الفضيل.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى