مشاهير

قصي خولي يرد على اتهامات زوجته وأم ابنه مديحة الحمداني

بعدما ظهرت زوجته، في شريط فيديو وهي منهارة، وتحكي معاناتها معه، خرج الممثل السوري، قصي خولي، بتصريحات صحفية يرد فيها على اتهامات زوجته وأم ابنه.

وكشف قصي خولي في تصريح لمجلة “زهرة الخليج”، أنه يرفض الخوض في هذا الموضوع لأنه أمر شخصي، قائلا:” لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة”.


وأكد الممثل السوري قصي في حديثه، أن مديحة الحمداني التي خلقت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها، يكن لها كل الاحترام والتقدير، لأنها زوجته وأم ابنه.

وظهرت مديحة الحمداني، زوجة الممثل السوري، قصي خولي، في شريط فيديو وهي منهارة كليا، وتتحدث عن معاناتها مع زوجها الذي اتهمته بتمثيل دور الأب، والادعاء بأنه مثالي في علاقته مع ابنه.

وقالت:”شاهدت آخر برنامج له وهو يتحدث عن كونه أب مثالي، ولكني لا ألومه لأنه ممثل وهذه حياته، يمثل في أعماله الفنية وفي الواقع، سنة كاملة تحكون عني وعن نجلي بالسوء وأنا أرفض الحديث، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وأضافت:”الجميع يسيء لي ولابني وقالوا عني إنني بنت شارع، كل ذنبي أنني اخترت الشخص الخطأ، أنا بنت عائلة محترمة والتحقت بشركات كبرى في دبي للعمل بها، وتعرفت على قصي عام 2014 من خلال عملي”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى