مشاهير

قبل ذهابه لـ “التجنيد العسكري”.. هذا ما طلبه جين عضو فرقة “BTS”

بات بحكم المعروف أن أغلب أعضاء فرقة “BTS” الكورية الجنوبية، يتجهون حاليا إلى الخدمة العسكرية الإجبارية المفروضة قانونيا في دولتهم، وذلك بعدما حاولوا تأجيلها أكثر من مرة بسبب شهرتهم وعملهم المهني.

ويبدو أن أول الذاهبين من الفرقة الشهيرة، إلى الخدمة العسكرية هو المغني جين، الذي أصدرت وكالة “BigHit Music” المسؤولة عن إدارة أعماله، بيانا هاما، عنونته بأن ما سيرد فيه يأتي من أجل الحفاظ على حياته.


وطلبت الوكالة من وسائل الإعلام، وجمهور الفرقة ومحبي النجم، أن يمتنعوا عن زيارة موقع التجنيد، وعدم التجمع هناك أو التجمهر لرؤية النجم المحبوب.

وأشار بيان الوكالة، إلى أن جين سيذهب إلى مركز تدريب المجندين كشخص عادي وفي مركبة عادية، وعلى وسائل الإعلام والمعجبين الالتزام بعدم الذهاب إلى هناك، لتحيته أو دعمه.

وقال البيان في نصّه الذي شاركته وسائل إعلام كورية جنوبية: “جين سوف يلتحق بالجيش كجندي في الخدمة العسكرية لأداء واجبه الوطني، وكما أعلنّا من قبل، لا يوجد حدث رسمي خاص في يوم القبول في مركز تدريب المجندين”، قبل أن يضيف: “سيكون الموقع مزدحماً جداً بالمجندين وأفراد الأسرة وبعض المعجبين، لذا نطلب من وسائل الإعلام عدم زيارة الموقع، حرصاً على منع الحوادث الناجمة عن الازدحام في الموقع”.

ومن المتوقع أن يبقى جين خمسة أسابيع في مركز تدريب المجندين، ليتم نقله بعدها إلى وحدة الصفوف الأمامية للجيش.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى