مشاهير

قبل أيام من حفل “الغرامي”.. إصابة نجم “BTS” بكورونا

أصيب جونقكوك، نجم فرقة “BTS” الموسيقية بفيروس كورونا، بعد أن وصل إلى لاس فيجاس، أخيرا، حسب ما أعلنته وكالة “بيغ هيت ميوزيك” المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة الكورية الجنوبية.

وذكرت الوكالة في بيان لها أن اختبار الفنان كان سلبياً في كوريا الجنوبية، إلا أنه عندما وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل المشاركة في عدة حفلات هناك، شعر بعوارض بسيطة، فأقدم على إجراء فحص خاص بفيروس كورونا “PCR” جاءت نتيجته إيجابية.


ويخضع جونقكوك في الوقت الحالي، للحجر الصحي، وهو يعاني من أعراض خفيفة تقتصر على التهاب خفيف في الحلق، ويخضع للمتابعة من قبل الأطباء.

وبعد انتشار الخبر، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعية بحالة الفنان، وتصدر اسمه محركات البحث، مادفعه إلى نشر مقطع صوتي عبر خاصية الستوري في “إنستغرام”، لطمأنة جمهوره، وبدا صوته متعباً قليلاً، إلا أنه أكد أنه بحالة صحية جيدة.

واللافت أن إصابة جونقكوك، جاءت قبل أيام قليلة من حفل توزيع جوائز “غرامي”، الذي ستشارك فيه فرقة “BTS”.

وذكرت وكالة إدارة أعمال الفرقة، أنه حتى الساعة لم يحسم موضوع مشاركة جونقكوك في حفل الغرامي، إذ إن الأمر خاضع للنقاش حاليا، مع منظمي الحفل.

وكان الحساب الرسمي لحفل “الغرامي Recording Academy / GRAMMYs” على “تويتر”، قد أعلن مؤخراً مشاركة فرقة BTS الكورية بالحفل حضورياً على المسرح، يوم الأحد في 3 أبريل.

كما كشفت الأكاديمية عن أسماء العديد من النجوم الذين سيقدمون وصلات غنائية على المسرح في حفل توزيع جوائز “الغرامي” بدورته الـ64، ومن بين الأسماء النجمة بيلي إيليش، أوليفيا رودريجو، ليل ناس إكس مع جاك هارلو، إضافة إلى براندي كارلايل وإخوان أوزبورن.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى