مشاهير

في “رشيد شو”.. ممثلة مغربية ترفض العمل مع عزيز داداس

صدمت الممثلة المغربية، سعاد الوزاني، زميلها في الميدان الفني، الممثل، عزيز داداس، بسبب تصريح غير متوقع على شخصه، أدلت به في برنامج “رشيد شو”.

واستضاف الإعلامي، رشيد العلالي، في حلقة اليوم الجمعة، الممثلة الشهيرة بدور “دواحة”، وسألها عن فنان ترفض التعامل معه مرة أخرى، وبصفة نهائية، لتصرح: “عزيز داداس”.


وبخصوص سبب امتناعها عن الاشتغال معه، قالت الوزاني، أن عزيز داداس عصبي جدا ولدرجة كبيرة، وإنه سيخسر زملاءه واحدا تلو الآخر.

في سياق آخر، خلفت حلقة الجمعة الماضية، من برنامج “رشيد شو”، التي استضاف فيها الإعلامي المغربي، رشيد العلالي، بطلي الفيلم التلفزي “البرتقالة المرة”، استياء مخرجة العمل، بشرى إيجورك، وكذا أصدقائها، بسبب تجاهلهم لها، وعدم ذكر إسمها طوال مجريات الحلقة.

ونشرت إيجورك تدوينة لصديقة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، جاء فيها: “بشرى ايجورك الاسم الغائب عن الحلقة/ المنقوش في قلوبنا، وأنا أتابع حلقة رشيد شو التي استضاف فيها اسمين لنجمين مغربيين هدى الريحاني ويوسف الجندي، وإذا بهما وبرشيد يذكرون فيلم البرتقالة المرة، أكثر من عشر مرات دون أن يذكر أحدهم اسم مخرجة الفيلم المتألقة، بشرى ايجورك، مرة كنت في زيارة لبلد عربي الكل سألني عن من هي مخرجة البرتقالة المرة، وهل أعرفها؟، طبعا قلت لهم اسمها بإفتخار، اسمها بشرى ايجورك واحدة من أفضل ما انجبت الساحة الفنية المغربية”.

وعلقت إيجورك على التدوينة قائلة: “وإن ينصركم الله فلا غالب لكم، شكرا حبيبتي الكاتبة الشامخة عزيزة يحضيه عمر، كلماتك جاءت محملة بالحنين والاعتراف والمحبة والعرفان من كلميم لدبي”.

وتابعت قائلة: “شكرا لكل من تواصلوا معي.. شكرا لجمهور برتقالتي المرة مرارة الجحود والنكران والبهتان.. انصفتموني غير ما مرة.. وهذا يكفيني فخرا”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى