مشاهير

في تصريح لمجلة “غالية”.. منتج “ياقوت وعنبر” يصدم صناع “شهادة ميلاد”

بعد اللغط الذي حصل خلال شهر رمضان بخصوص تشابه أحداث المسلسل الدرامي، “ياقوت وعنبر” مع أحداث مسلسل “شهادة ميلاد”، تم تقديم شكاية للمركز السينمائي المغربي للبحث في تداعيات هذا الأمر.

وكشف خالد النقري منتج “ياقوت وعنبر” في تصريح لمجلة “غالية”، أنه صُدِم وكاتبة السيناريو، الممثلة المغربية، سامية أقريو، إضافة إلى الشركة المنتجة للعمل “ديسكونيكتد”، من التشابه الكبير بين العملين اللذان عرضا بالتزامن في شهر رمضان، على قناتين مختلفتين.


المصدر ذاته أكد أن الشكاية وضعت ضد كاتب سيناريو “شهادة ميلاد”، غير أنه تفاجأ من كون الاسم الذي وضع في جنيريك العمل والذي نسب للسيناريست، مختلف عن الاسم الذي صرحت به مخرجة العمل.

نفس الشيء حصل مع بطلة العمل، الممثلة المغربية، فاطمة خير، التي أدلت في وقت سابق بتصريح صحفي كشفت فيه عن اسم ثالت لكاتب السيناريو، ما جعل الشكوك تراود صناع “ياقوت وعنبر” بخصوص الهوية الحقيقية لكاتب العمل.

يذكر أن مسلسل “ياقوت وعنبر” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، واستطاع نيل استحسان الجمهور المغربي، وشاركت في بطولته كل من الممثلة المغربية، نورة الصقلي و الممثلة، فاطمة الزهراء قنبوع والممثل، ربيع الصقلي وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى