مشاهير

في اليوم الأول من رمضان.. “دوزيم” تستحوذ على نسب المشاهدة

استطاعت القناة الثانية أن تواصل ريادتها من جديد، حيث سجلت 54.5 في المائة من نسبة المشاهدة في وقت الذروة خلال اليوم الأول من شهر رمضان، مقابل 45.5 في المائة خلال نفس الفترة من السنة الماضية.

وحققت القناتان الوطنيتان الأولى والثانية معا، أمس الأحد 3 أبريل 2022 نسبة مشاهدة في وقت الذروة قدرت بحوالي 70 في المائة.


وخلال فترة الإفطار، بلغ عدد مشاهدي الموسم السابع من الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” أزيد من 10 ملايين و684 ألف مشاهد، فيما تابع 9 ملايين و647 ألف شخص سلسلة “زنقة السعادة”.

هذا وشاهد مسلسل “المكتوب” 7 آلاف و559 شخصا، فيما بلغ عدد مشاهدي سلسلة “التي راه التي” 7 آلاف و129 شخصا، كما حققت كبسولة “لحظة دير ايديك” أكثر من 7.5 مليون مشاهدة.

وتعكس هذه الأرقام، حسب بلاغ للقناة الثانية، التزامها بتقديم برمجة متنوعة ومبتكرة تلبي انتظارات جميع المشاهدين، برمجة اعتمدت فيها على المنتوج والمواهب الوطنية لتقديم أعمال تزاوج بين القرب والإبداع.

وعلى المستوى الرقمي، حققت أولى حلقات مسلسل “المكتوب” وسلسلة “التي راه التي” المرتبتين الأولى والثانية كأكثر الفيديوهات مشاهدة على منصة يوتيوب.

وكما جرت العادة، القناة الثانية توفر إمكانية الاستمتاع أكثر ببرامجها الرمضانية عبر منصاتها الرقمية، الموقع الإلكتروني 2m.ma، تطبيق My2m، إلى جانب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما قناتها على يوتيوب التي يبلغ عدد المشتركين فيها 6.7 مليون مشترك، وتحقق أكثر من 3 مليار مشاهدة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى