مشاهير

فيفي عبده تصدم الجمهور بخصوص الاعتزال

أكدت الفنانة الاستعراضية، فيفي عبده رفضها فكرة اعتزال الرقص والحياة الفنية، معتبرة أن موهبتها في الرقص مثل الهواء والأوكسيجين لا يمكنها الاستغناء عنهما.

وكشفت عبده، خلال استضافتها في برنامج “العرافة” الذي تقدمه الإعلامية، بسمة وهبة، عبر شاشة “المحور”، أنّها لا تفعل شيئاً يُغضب الله، والرقص موهبة مثل غيره من المواهب كالرسم والعزف والغناء.


وأوضحت أنّ علاقتها بالله خاصّة بها فقط، ولا يحق لأحد أن يتدخّل بها أو يفرض عليها ما يجب أن تفعله، خاصةً أنّها لا تظهر بملابس عارية للجمهور.

واستنكرت فيفي عبده سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعية منها ووصفها بـ ”المجنونة” بعد أن كشفت خلال تصريحات صحافيّة، لها أنّها تتردد إلى قبرها كثيراً منذ انتشار جائحة فيروس كورونا، مؤكدةً أنها تفعل ذلك نتيجة تزايد حالات الوفاة حولها أبرزهم الفنانة، رجاء الجداوي والفنانة، دلال عبدالعزيز وزوجها الفنان، سمير غانم.

وعن تفاصيل أزمتها الصحية التي ألمّت بها أخيراً، أوضحت أنها كانت بسبب خطأ طبي بعد تناولها حقنة بطريقة خاطئة أثّرت على أعصاب العمود الفقري، وظلّت تعاني من مضاعفات ذلك لمدة عام كامل.

كما كشفت أنّها حاليا، لا تتمنى سوى أن تعيش حياتها بهدوء تام بعيداً عن حياة المشاهير، وأن ينعم الله عليها بالصحة والعمر المديد.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى