مشاهير

فيصل عزيزي يفاجئ متتبعيه بظهوره بـ “حمالات صدر” ويوجه رسالة للنساء -صور

اختار الفنان المغربي المثير للجدل، فيصل عزيزي أن يوجه رسالة للنساء بمناسبة يومهن العالمي، عبر ظهوره على حسابه الرسمي بـ “الانستغرام”، وهو يرتدي حمالات صدر.

ونشر عزيزي صورتين له عبر “انستغرام” وأرفقهما بتدوينة قال فيها: “اليوم الذي أتيحت لي فيه فرصة أداء دور نسوي، فهمت أن أصعب شيء في الدنيا هو أن تكون إمرأة”.


وتابع القول: “سيدتي، إن الطريق نحو حقوقك لا زالت طويلة، وهذا اليوم العالمي ليس سوى فخ من فخوخ المجتمع الرجولي الفاشل”.

وأردف “كوني عيدا لنا كل يوم بحريتك وتعبيرك عن ذاتك، بإمتلاكك لجسدك وبعدم خضوعك لقوانين وضعت منذ عصور لتقليص حضورك و نفوذك. عيشي”، على حد قوله.

وتفاعل عدد من متتبعي المغني والممثل المغربي المعروف بخرجاته المثيرة للجدل،(تفاعل) مع صوره الجريئة، التي نشرها عبر حسابه بـ “انستغرام” الذي يضم آلاف المتابعين.

 

View this post on Instagram

اليوم الذي اتيحت لي فيه فرصة أداء دور نسوي، فهمت ان اصعب شئ في الدنيا هو ان تكون أمرأة. سيدتي، ان الطريق نحو حقوقك لا زالت طويلة و هذا اليوم العالمي ليس سوى فخ من فخوخ المجتمع الرجولي الفاشل. كوني عيدًا لنا كل يوم بحريتك و تعبيرك عن ذاتك، بإمتلاكك لجسدك و بعدم خضوعك لقوانين وضعت منذ عصور لتقليص حضورك و نفوذك. عيشي. The day I had the opportunity to play a female role, I understood that the most difficult thing in this world is to be a woman. Madam, the road to your rights is still long and this “international day” is nothing but a trap of a failing patriarchal society. Be a JOY for us every day with your freedom and self-expression, by possessing your body and by not subjecting to laws that have been established for ages to reduce your presence and influence. Live, Shine, WIN ❤️

A post shared by Azizi عزيزي (@faycalazizi) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى