مشاهير

فيصل عزيزي يسخر من فاتي جمالي.. والأخيرة ترد

بطريقة ساخرة، انتقد الفنان المغربي، فيصل عزيزي، الممثلة المغربية ومليحة العرب فاتي جمالي، عقب دخولها مجال الغناء وإطلاقها عمل فني بعنوان “غلطة كبيرة”.

وكتب عزيزي تدوينة مطولة عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام” جاء فيها: ” أنا فنانة طويلة وزوينة وما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس والمعارف أنا جاهزة، الله يعز الأوطوتون والمكياج، تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، أنا شغوفة والتوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع وفيه الأغاني التالية: – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني وحبيته”.


وأضاف عزيزي المعروف بخرجاته الجريئة والقوية في تدوينته التي أرفقها بصورته وهو يرتدي لباس نسائي ويضع مكياج مع باروكة، قائلا:” اش غاندير بشي أغاني ملتزمة؟ داك شي أصلا صعيب وخاصه القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فنًا وممارسةً، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندونس”.

وربط عدد من متتبعي فيصل عزيزي تدوينته هذه، بالفنانة المغربية فاتي جمالي، لاسيما أنها تعرضت لموجة انتقادات لاذعة بسبب إصدار عمل فني عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب بعنوان “غلطة كبيرة”، والتي تربعت من خلاله على عرش الطوندونس المغربي، في ظرف وجيز.

من جهتها، لم تفوت فاتي جمالي الفرصة للرد على تدوينة عزيزي، بحيث علقت قائلة:” لا كنتي بصح كتقصدني بالكلام لي قلتي كنشكرك وكنحتارم رأيك حيت أنا شخصيا كيعحبني صوتك وإحساسك مي كنت كنتمنى تنصحني فنيا ويكون نقد بناء من عند إنسان فنان وعندوا خبرة لي تقدر تفيدني ماشي تسبني حيت أنت شخص عزيز عليا واخا مكنعرفكش شخصيا وخا هكذاك متقلقتش منك مع كل احترامي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

انا فنانة طويلة و زوينة و ما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس و المعارف أنا جاهزة. الله يعز الأوطوتون و المكياج. تقاتلت و تصاحبت مع شحال من مشرقي و فتخت شحال من مغربي. أنا شغوفة و التوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع و فيه الأغاني التالية : – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني و حبيته اش غاندير بشي أغاني ملتزمة ؟ داك شي أصلا صعيب و خاصه القراية و فيه المشاكل يا خيتي انا باراكا عليا غير الحب، فنًا و ممارسةً ? ? قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية ، ملكة الطوندونس?

Une publication partagée par Azizi عزيزي (@faycalazizi) le

//www.instagram.com/embed.js


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى