مشاهير

فيصل عزيزي يدخل على خط اعتقال شباب “ولاد تايمة”

علق الفنان، فيصل عزيزي، على الضجة التي رافقت اعتقال أربعة أشخاص، على خلفية مشاركتهم مقطع فيديو يوثق لشاب وفتاة يجسدان دور خطيبين، وقام أحدهم بتقديم المخدرات لخطيبته عوض خاتم الخطوبة، لتقوم السلطات الأمنية بمدينة أولاد تايمة، باعتقالهم بتهمة التحريض على استهلاك المخدرات ونشر محتويات رقمية مخلة بالنظام العام وإعطاء القدوة السيئة.

وشارك عزيزي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أعرب خلالها عن غضبه من هذه الخطوة، مؤكدا أن الشابين “غير مخطئين وأنه مجرد عمل مصور، طرحوا من خلاله موضوع ذو حمولة كبيرة”، مضيفا أن “التلفزة المغربية تقوم بنقل مشاهد مماثلة لهذه في أعمالها دون توقيف بثها”.


وأضاف عزيزي: “ياك فالتلفزة شفنا ياجورة ديال الحشيش وكيسان الجين بالخيار كل ساعة، طبعا انا ماشي ضد لأنهم جايين بلاصتهم فالمسلسل ومكملين القصة، ولكن علاش حابسين دراري دايرين عمل بسيط والطرح لي فيه حمولة واقعية وشاعرية كيبين نمط عيش شريحة كبييرة من الناس”، مضيفا “اش هاد التناقض؟ بلا ماندويو على مشاهير اخرين لي دايرين ما اكثر منذ زمان وهانية”.

يشار إلى أن مديرية الأمن بمدينة أولاد تايمة، أوقفت يوم الاثنين المنصرم، أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و31 سنة، من بينهم سيدة وشخص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في التحريض على استهلاك المخدرات ونشر محتويات رقمية مخلة بالنظام العام وإعطاء القدوة السيئة، كما جاء في بلاغ للمفوضية الجهوية للأمن بأولاد تايمة.

وتفاعلت مصالح الأمن بأولاد تايمة مع شريط فيديو منشور على إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص وسيدة وهما يجسدان دور خطيبين في مشهد يحرض على حيازة واستهلاك المخدرات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصري.. أول تعليق لمخرج أغنية بلقيس بعد حذفها من “اليوتيوب”

زر الذهاب إلى الأعلى