مشاهير

فنان مصري يعلن نسبه للرسول محمد صلى الله عليه وسلم

أعلن الفنان المصري، حسام داغر، مساء أمس الأحد، عن خبر نسبه للنبي، “محمد صلى الله عليه وسلم”، هو وأسرته، مشيرا إلى أنه سيبدأ مرحلة جديدة من حياته بعد معرفته بهذا الامر.

وتم اعتماد أوراق انتساب حسام داغر في نقابة السادة الأشراف هو ووالدته وأخوته، وكشف داغر عن هذا الخبر، بنشره لأوراق الانتساب عبر حسابه الشخصي على موقع “فايسبوك”.


وعلق داغر على الأمر بـ: “يا رب لك الحمد حمدًا جزيلاً، اعتماد أوراق انتسابي وليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، فأنا الشريف حسام الدين ابن الشريف مصطفي، لأخر أسماء شجرة عيلتي الي نسل الامام جدي الحسين ابن جدي الامام علي بن ابي طالب ابن جدتي السيدة فاطمه الزهراء بنت اشرف الخلق جدي ولي الشرف، سيدنا محمد رسول الله صلي الله عليه و سلم”.

وتابع: “يا رب هذا الشرف الكبير يحملني المسؤولية اني أكون خير مثال وخير واجهه واطلب من اي حد تسببت له اي حزن أو شقاء يسامحني فقد نويت بدأ صفحة جديدة في حياتي يا رب تجاوز عن سيئاتنا وأتمني أن يتقبلني الله في معيته وأنول شفاعتك يا حبيبي يا رسول لله .. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا ونور قلوبنا سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى