مشاهير

فنان شاب يتعرض لمحاولة ذبح من طرف “معجب”

حاول شخص مجهول انتحل صفة معجب بالفنان اليمني، شهاب الشعراني، أحد نجوم برنامج ”صوتك كنز“ الذي بث قبل سنوات على قناة طيور الجنة، الاعتداء عليه بآلة حادة أمام منزله في صنعاء.

ونشر الشعراني، عبر صفحته في فيسبوك، صورة تظهر تعرضه لجروح قطعية في رقبته وذقنه، وعلق عليها بالقول: ”صباح اليوم والناس مطمئنة يناديني الوالد حفظه الله لإجابة شخص جاء إلى بيتنا وطلب من والدي مناداتي للسلام والتصوير معي وأنا من عادتي لا أرفض هذه الأشياء يعجبني القرب من الناس، وفور وصولي إلى المدعو أتفاجأ أنه كان يخفي خنجراً حاداً وقام مباشرتي بالطعن في رقبتي بأربع طعنات مميته ولكن بفضل الله لم توافق الوريد“.


وأضاف: ”عندما رآني أقاوم ورأيت الموت في عينيه وكأنه رأى الناس في الشارع تجري لتمسك به حاول أن يختصر الموضوع وحاول سحب جنبيته لتخليص ما بقي ناقصاً، وبفضل الله تم القبض عليه من جيراني وأصحاب المحلات وتسليمه إلى قسم الشرطة وإسعافي إلى المشفى“.

وبشأن حالته الصحية حاليا، أكد أنه ”بصحة جيدة بعد نقله إلى أحد مستشفيات صنعاء للعلاج“، مشيرا إلى ”احتفاظه بحقه القانوني والشرعي في معرفة الأسباب والدوافع والقصاص والمقاضاة، خصوصا مع عدم وجود أي عداوة له“.

وجاء في منشور لاحق على الصفحة، أن شهاب الشعراني سيخضع لعملية الثلاثاء في مستشفى العلوم والتكنولوجيا، إثر الاعتداء الذي تعرض له.

ونقلت الصفحة عن عبدالمجيد الورع، محامي الفنان الشعراني، أن ما حصل للأخير هو ”محاولة اغتيال بامتياز“.

وأضاف المحامي أن الجاني ”بحث عن عنوان النجم وعند وصوله إلى العنوان قام بالتظاهر بأنه يريد التقاط صورة معه وحينها أخذ المشرط وحاول ذبح رقبته بقصد قتله، محدثا جروحا في رقبته.. ثم عاود الكره مستخدما جنبيه ولولا أن المارة من الناس أمسكوا بالمجرم لأردى النجم قتيلا“.

وطالب المحامي ”الجهات الأمنية بإجراء التحقيقات والتحري عن الأشخاص الذين يقفون وراء هذا المجرم، وضبطهم وتقديمهم للقضاء لينالوا أشد العقوبة، وفقاً لنص المادة 236 من قانون الجرائم والعقوبات بالحبس خمس سنوات“.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى