مشاهير

فنانون مغاربة ينعون الراحلة شاما زاز – صور

قدم مجموعة من الفنانين المغاربة، واجب العزاء للراحلة الفنانة المغربية، أيقونة “الطقطوقة الجبلية” شاما زاز، التي وافتها المنية مساء أمس الاثنين.

ومن بين الفنانين الذين نعوا شاما زاز، الفنانة المغربية لطيفة رأفت، التي نشرت صورة الراحلة عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع “انستغرام ” وأرفقتها بتدوينة.


وقال رأفت في تدوينتها:”إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله من كانت خير من يمثل منطقتها الجبلية بصوتها الأصيل، كوني أنتمي للمنطقة أعتز بصوتها الجبلي الرائع وعفويتها الفطرية”.

وأضافت:” أقدم أحر التعازي لأهلها وللمغرب بأكمله في فقدان العزيزة الرائعة لالة شامة الزاز تغمدها الله برحمته الواسعة وألهم أهلها الصبر والسلوان”.

وكتب الممثل المغربي رشيد الوالي، رسالة مطولة عبر حسابه الشخصي، والتي يعبر من خلالها عن مدى احترامه وإعجابه بأخلاق الفنانة شاما زاز وفنها التي أعطت فيه الكثير.

View this post on Instagram

في الدنيا كاين ناس كتبغيها من بعيد .وخا ماتعرف عليهم والو .سبحان الله . وشامة من هاد الناس الله يرحمها ..كنت كنحسها صادقة وعفويه وطيبة وبسيطة .ومكتشبه حتى واحد آخر …غنات وطربات وتغنات على هموم واحزان ومشاكل الناس ونسات همومها ..عجباتني اخر مرة قالت كنبغي الجمهور ديالي وكنبغي الشباب .كنبغي كلشي ……ومتشكاتش من ظروفها ولا طريقة العيش ديالها .ربما لأنها عاجباها وربما لأنها قانعة باللي قسم الله … الله يرحمك ايتها الرائعة وحتى حنا كنحبوك انت وأعمالك وصوتك ولعيوط ديالك . والأروع هيا عمرها مقالت العيب فشي واحد .ولا خرجات بتصريح يجرح شي حد ….قليلين بحال شامة الزاز …الله يرحمك

A post shared by rachid el ouali رشيد الوالي (@rachideloualiofficiel) on

من جهته، شاركت الفنانة سعيدة شرف صورة شاما زاز عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام:، وأرفقته بتدوينة جاء فيها:”إن لله وإن إليه راجعون البقاء لله”.

 

ويشار إلى أن الفنانة المغربية، شامة الزاز، توفيت مساء أمس الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض الذي ألزمها المكوث في الفراش لمدة طويلة.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى