مشاهير

فنانون مغاربة يستعدون لطرح أعمالهم الفنية

ككل سنة، يشهد الموسم الصيفي انتعاشة غنائية كبيرة، حيث يحرص العديد من الفنانين على طرح أعمالهم الجديدة خلال هذه الفترة.

ويعود هذا الصيف، الفنانون المغاربة إلى تقديم مجموعة من الأعمال المتنوعة التي تضاف إلى قائمة الأغاني الصيفية التي تمنح الجمهور الاستمتاع بهذا التنوع الموسيقي.


وقبل طرح أي أغنية، أصبح الفنانون يختارون تشويق جمهورهم، وذلك عبر طرح “تيزر” أو مقتطف منها كخطوة للترويج لها، وهذا ما قام به مجموعة منهم، يستعدون لطرح أعمال فنية في الأيام المقبلة.

بداية مع الفنان، سليم كرافاطا الذي قام بنشر فيديو له على حسابه بـ”الإنستغرام” من داخل “الاستوديو”، وهو يقوم بالرقص على ألحان أغنيته الجديدة “شان وهما”، مؤكدا أنه سيقوم بطرحها يوم السبت المقبل.

والفنانة المغربية، يسرا سعوف بدورها اختارت تشويق جمهورها لأغنيتها الجديدة “البنات”، وقامت بنشر على حسابها بـ”الإنستغرام” تيزر الأغنية التي من الواضح أنها صورتها على شكل فيديو كليب، لكنها لم تحدد تاريخ طرحها، واكتفت بكتابة: “قريبا”.

أما الفنان، محمد الريفي فقد قام في الأيام الأخيرة بنشر صور وفيديوهات، ترويجا لأغنيته الجديدة التي قام بتسجيلها في مصر “امشي من هنا”، وأكد في آخر “ستوري” على حسابه بـ”الإنستغرام”، أنه يقوم بآخر الاستعدادات، وسيتم طرح الأغنية يوم الأحد المقبل.

وأخيرا، الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني الذي يستعد لطرح أغنية “إفيه” قريبا، إذ قام بنشر مقتطف منها على حسابه بـ”الإنستغرام” وعلق بـ: “استنوا الحزن و الجرح و الغم، في ناس تعشق النكد، قريبا افيه”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى